أرسل رسالة

Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd.

قوانغتشو Guomat Air Spring Co.، Ltd.يقع فى قوانغتشو ، على بعد حوالى 15 دقيقة بالسيارة من مطار باييون.منتجاتنا الرئيسية هي الزنبرك الهوائي ، المنفاخ المطاطي ، الزنبرك الهوائي ، ضاغط التعليق الهوائي ونظام التعليق المعاد تركيبه.تستخدم على نطاق واسع في الحافلات والشاحنات والمقصورة ومقعد المركبات والسيارات الفاخرة ومجال الآلات الصناعية.AIRSUSTECH هي علامة تجارية أخرى لشركة Guangzhou Guomat Air Spring Co.، Ltd.تركز AIRSUSTECH على الزنبرك الهوائي الصناعي.بوابة مصنع GUOMAT :تأسست في عام 2008 ، تغطي شركت...
يتعلم أكثر
  • 2005
    سنة التأسيس
  • 179
    المنشآت_المطلوبة
  • 80%
    countries_we_exported
  • 7999900
    d & b عنوان الشهادة
أحداث الشركة
ما هو الزنبرك الهوائي الملتوي وكيفية تحديده أو قياسه
أخبار الشركة
ما هو الزنبرك الهوائي الملتوي وكيفية تحديده أو قياسه يتكون الزنبرك الهوائي الملتوي من كيس مطاطي به حبال وهواء مضغوط محاط به.الطبقة الداخلية للوسادة الهوائية مصنوعة من المطاط المحكم ، بينما الطبقة الخارجية مصنوعة من المطاط المقاوم للزيت.تتكون الوسادة الهوائية عمومًا من منفاخ مزدوج ، ولكن يوجد أيضًا منفاخ واحد أو ثلاثة أو أربعة منفاخ.كلما زاد عدد التلافيف ، كانت المرونة أفضل ، لكن الختم ضعيف.توجد حلقة خصر فولاذية بين الأقسام لمنع الجزء الأوسط من التمدد الشعاعي ومنع القسمين من الاحتكاك ببعضهما البعض.ألواح الغطاء العلوية والسفلية للكيس الهوائي تغلق الكيس الهوائي.   تستخدم نوابض الهواء الملتوية بشكل عام في رفع المحاور والحفاظ على الإطارات عندما تكون السيارة فارغة.بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدامها أيضًا في التطبيقات الصناعية مثل أسطوانات الرفع الهوائية أو عناصر التعليق لامتصاص الاهتزازات.هذه الينابيع الهوائية سهلة التركيب وتستمر لفترة طويلة.   يتكون الزنبرك الهوائي الملتوي من المكونات التالية. • تركيب الهواء: فتحة مسننة تسمح بتغذية الزنبرك من ضاغط الهواء • الجوز / الترباس / التركيب: طريقة ربط الزنبرك الهوائي بالمكون.تشتمل بعض النوابض الهوائية على جهاز تركيبة مزلاج وتركيبات الهواء. • لوحة الخرزة: صفيحة معدنية مجعدة تحيط بالزنبرك وتسمح بالربط.هذا عادة ما يكون من الصلب المطروق أو سبائك الزنك المصبوب أو الألمنيوم المصبوب. • المنفاخ: المادة الفيزيائية متعددة الطبقات التي تحجب الغاز المضغوط.عادة ما تكون مصنوعة من النيوبرين أو المطاط. • الحزام: يوجد فقط في الينابيع الهوائية ذات التصميم المعقد ، والتي تفصل بين غرف المنفاخ. • المصد: طبقة اختيارية من البطانة تحمي المكبس من التلف في حالة فشل الزنبرك الهوائي.   يحتوي الزنبرك الهوائي على رقمين ، أحدهما رقم الجزء والآخر رقم خار.   أسهل وأسرع طريقة للتعرف على النوابض الهوائية هي رقم القطعة الموجود عادةً على الملصق أعلى الكيس الهوائي.   إذا كنت لا تعرف رقم الجزء ، فيمكنك قياسه وفقًا للخطوات التالية. الأول هو تحديد رقم المنفاخ ، وهو الخطوة الأولى في تحديد أي كيس أو زنبرك هوائي.المنفاخ هو الجزء المطاطي من الوسادة الهوائية ، وهذا الرقم سيحدد ارتفاع الركوب وسعة الوزن لتلك الوسادة الهوائية.رقم المنفاخ موجود على شكل بيضاوي مطاطي مختوم في المطاط.جميع الأكياس الملتفة تستخدم لوحات خرزية.إنها اللوحات المسطحة في أعلى وأسفل الكيس.تحتاج إلى ملاحظة أي نقاط اتصال أو تركيبات هواء وقياس المسافة بينها.من الضروري أيضًا ملاحظة حجم تركيبات الهواء الخاصة بك وكذلك قطر اللوحة العلوية.في اللوحة السفلية ، ستأخذ نفس القياسات ، والقطر عبر اللوحة السفلية ، والقياس بين المسمار أو الصمولة العمياء.ثم يجب قياس ارتفاع مضغوط.أزل أي هواء من الكيس واضغط عليه يدويًا ، وقم بقياس المسافة بين اللوحين العلوي والسفلي ، واضغط.انتبه أيضًا إلى ما إذا كانت الحقيبة بها كتلة / حاجز واقي من الصدمات.من السهل تحديد ما إذا كانت الحقيبة بها مصدات.كيس الصخور عند ضغطه.في الأكياس التي لا تحتوي على مصدات ، ستظل اللوحة مسطحة ولن تتمكن من هزها. More >
نوابض هوائية للزراعة
أخبار الشركة
نوابض هوائية للزراعة تستخدم الينابيع الهوائية أيضًا على نطاق واسع في الإنتاج الزراعي ، مما يجعل المعدات الزراعية تعمل بشكل أفضل ، ويقلل بشكل كبير من تكلفة إنتاج المنتجات الزراعية ، ويحسن الكفاءة الزراعية.   يمكن تعريف الزنبرك الهوائي على أنه خزان هواء مصنوع من المطاط والنسيج ، يتشكل بواسطة منفاخ ويمكن استخدامه لدعم الحمل أو عزل الاهتزازات والصدمات أو العمل كأسطوانة تعمل بالهواء المضغوط من خلال توسيع نفسها.   من أهم مزايا الينابيع الهوائية أنها لن تتآكل ، ويمكنها أن تعمل في بيئة متسخة ومغبرة بشكل طبيعي دون أن تتآكل.على سبيل المثال في مزرعة ، التربة أمر لا مفر منه.نظرًا لأن النوابض الهوائية عبارة عن وحدات محكمة الغلق ، فإنها تدوم لفترة طويلة ولا تتطلب ذلك إصلاحات واسعة النطاق.ولا تحتوي الينابيع الهوائية على أجزاء متحركة ، ولا احتكاك ، واستجابة فورية في شكل قوة أو امتثال.يتميز الزنبرك الهوائي بخصائص صلبة غير خطية ممتازة ، والتي يمكن أن تحد بشكل فعال من السعة وتجنب الرنين ومنع الصدمات.يمكن تصميم المنحنى المميز غير الخطي للزنبرك الهوائي بشكل مثالي وفقًا للاحتياجات الفعلية ، بحيث يكون له قيمة صلابة أقل بالقرب من الحمل المقنن.نظرًا لأن الوسط المستخدم في الزنبرك الهوائي هو الهواء بشكل أساسي ، فمن السهل تنفيذ التحكم النشط.تقوم نوابض الهواء بسحب الهواء وإطلاقه للحفاظ على القوة المناسبة ودعم أي أجسام قد تمارس ضغطًا.   الاستخدام الأكثر شيوعًا للنوابض الهوائية في الزراعة هو آلة البذر / الغراس.في تدريبات البذور ، تعمل الينابيع الهوائية كمشغل هوائي للتحكم في الضغط.من خلال القيام بذلك ، فإنه يساعد المزارعين على الحفاظ على عمق متناسق للبذور مباشرة من كابينة الجرار المريحة.بعد ظهور النظام الهوائي للبذرة ، لم يعد المزارعون مضطرين لضبط عمق البذرة يدويًا.يتكون هذا النظام من نوابض هوائية ، جنبًا إلى جنب مع ضاغط هواء كهربائي صغير مخصص وهواء يتم توفيره من خلال وحدة التحكم في القوة السفلية التي تساعد في إنشاء الكمية المناسبة من الضغط لإبقاء رأس الغراس في التربة.العمق الصحيح.يتم استخدام الينابيع الهوائية كمشغلات وتساعد أيضًا الماكينة على التعامل مع تغيرات كثافة التربة والتضاريس.على وجه التحديد ، نظرًا لتفاوت كثافة التربة ، على سبيل المثال من الرملية إلى الطين الثقيل ، فقد يتمدد الزنبرك الهوائي أو ينضغط.هذا يحافظ على رأس الغراس في العمق الصحيح لضمان الإنبات الأمثل وإنتاجية المحاصيل.   بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الينابيع الهوائية أيضًا في مركبات أو آلات تبخير التربة.يجب أن تكون مركبة أو آلة تبخير التربة مستقرة ومتوازنة عند العمل.نظرًا لأن سطح الأرض عادةً ما يكون غير مستوٍ ، فقد تتغير كثافة التربة على نفس قطعة الأرض بشكل متكرر ، ويمكن أن يحافظ تطبيق الينابيع الهوائية على الماكينة على الاستقرار دون الإضرار بأي بيئة محيطة. More >
نوابض هوائية للزراعة
حالة الشركة
يشتري عملاء أمريكا الجنوبية مجموعات النوابض الهوائية من guomat بكميات كبيرة يشتري عملاء أمريكا الجنوبية مجموعات النوابض الهوائية من guomat بكميات كبيرة     في 19 أكتوبر ، استقبلت GUOMAT عمًا وسيمًا من تشيلي ، السيد أوسكار.نشأ السيد أوسكار في تشيلي وهو موزع مشهور للنوابض الهوائية في تشيلي.لديه أيضًا ينابيع هوائية كبيرة في بيرو ودول أمريكا الجنوبية الأخرى.من حصة سوق التجميع ، عملت GUOMAT بجد لسنوات عديدة ، حيث قامت باستمرار بتلميع علامتها التجارية الخاصة ، وأخيرًا جعل السيد أوسكار مهتمًا بتجمعات الزنبرك الهوائي للعلامة التجارية GUOMAT ، وقام شخصيًا بزيارته للتعرف على مجموعات النوابض الهوائية ذات العلامة التجارية GUOMAT.في منتج.     السيد أوسكار شخص لطيف للغاية.حيا الجميع بحماس بمجرد دخوله من الباب.بعد الاتصال الرسمي ، أنشأ السيد أوسكار ثقة أساسية بسرعة في مجموعة النوابض الهوائية GUOMAT.تتميز مجموعة الزنبرك بمعلمات معالجة دقيقة ، ومقاومة إجهاد رائعة ، و 4 ملايين مرة بدون ضرر ، وهو أمر جذاب للغاية.بعد فترة وجيزة ، قرر السيد أوسكار شراء الدفعة الأولى المكونة من 700 مجموعة من النوابض الهوائية.وأعرب عن اعتقاده أنه من خلال الأداء الممتاز والسعر الجميل للمبيعات من الينابيع الهوائية عالية مارت ، سيتمكن السيد أوسكار قريبًا من بيع هذه المنتجات.     في أوقات فراغه ، اختبر غومات والسيد أوسكار الطعام الصيني لفترة وجيزة وتجاذبا أطراف الحديث حول كرة القدم في أمريكا الجنوبية وكرة القدم الأوروبية.كانت التبادلات بين الجانبين ممتعة للغاية.بعد غروب الشمس ، التقط الجانبان صورة جماعية.جوأماهر أرسلت سائقا لإعادة السيد أوسكار.فندق للعيش فيه. More >
نوابض هوائية للزراعة
حالة الشركة
زار العميل الإيطالي Ivo شخصيًا لمناقشة الينابيع الهوائية المخصصة زار العميل الإيطالي Ivo شخصيًا لمناقشة الينابيع الهوائية المخصصة     مع التحسين المستمر لجودة منتجات الشركة ، لم تصبح العلامة التجارية لامتصاص الصدمات بالزنبرك الهوائي GUOMAT مشهورة في السوق المحلية فحسب ، بل أصبحت أيضًا أكثر تنافسية في السوق الدولية.الجودة الممتازة والأسعار المعقولة أصبحت مرادفة لـ "صنع في الصين" في السوق الدولية.في السنوات الأخيرة ، استمرت نسبة ممتصات الصدمات الهوائية GUOMAT في السوق الدولية في الزيادة.تحول رائع من "صنع في الصين" إلى "صنع في الصين".     في السابع من كانون الأول (ديسمبر) ، سمع إيفو ، وهو عميل إيطالي ، أن أداء العلامة التجارية لامتصاص الصدمات الهوائية GUOMAT التي صنعتها المخابرات الصينية كان متوافقًا للغاية مع متطلباته ، لذلك ذهب إلى قسم مبيعات ممتص صدمات الزنبرك الهوائي GUOMAT مع مساعديه من أجل إعطاء هواء امتصاص الصدمات بالزنبرك الهوائي GUOMAT بعد التحقق من الجودة والسعر وكفاءة الإنتاج للزنبرك ، بعد أن نفهم المنتجات التي يحتاجها السيد Ivo ، قد نحتاج إلى إعادة تشكيل الأجزاء البلاستيكية والأكياس المطاطية للمنتج ، والتي يطيل دورة إنتاج المنتج بشكل كبير.، أجاب مستشارنا الفني بصبر على أسئلة السيد Ivo من المعلمات والعملية والأداء والجوانب الأخرى لمنتجات GUOMAT لامتصاص الصدمات الهوائية.أومأ السيد إيفو برأسه بشكل متكرر إلى تكنولوجيا الإنتاج لدينا وجودة المنتج ، وأعرب على الفور عن إيمانه.يمكننا تخصيص منتجات الزنبرك الهوائي وفقًا لمتطلباته.     بعد فترة طويلة من التفاهم والمراقبة ، وبعد تبادل كامل للآراء بين الطرفين ، تمت الإجابة على أسئلة السيد إيفو ومخاوفه بشكل مرض ، وتمت مناقشة بعض التفاصيل المخصصة بمزيد من التفصيل.وأعرب الطرفان عن سعادتهما بالتوصل إلى توافق حول التعاون.   More >
الشهادات - التوصيات
  • إيفان من إيطاليا
    “ لقد كنت محترفًا جدًا في البيع ، أحاول توسيع عملي في إيطاليا ”
    —— إيفان من إيطاليا
  • (مارك) من الولايات المتحدة
    “ مصنعكم يركز على إنتاج الربيع الهوائي منذ 18 عاماً وهو الصيني أكبر مصنع للربيع الهوائيمصنعك يمكن أن توفر عشرات الآلاف من أنواع الينابيع الهوائية التي يمكن أن تلبي متطلباتنا. ”
    —— (مارك) من الولايات المتحدة
الصين Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. الشهادات
الصين Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. الشهادات
الصين Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. الشهادات
الصين Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. الشهادات
الصين Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. الشهادات
الصين Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. الشهادات

Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd.

Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. is located in Guangzhou, about 15min’s drive from Baiyun Airport. Our mainly products are air spring, rubber bellows, air suspension spring, air suspension compressor and refitted suspension system. They are widely used in bus, truck, cabin, vehicles’ seat, luxurious car and industrial machine field.AIRSUSTECH is another brand of Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd.AIRSUSTECH is focus on industrial air spring.GUOMAT Factory gate:Established in 2008, Our ...
Learn more
  • 2005
    Year Of Established
  • 179
    Installations Commisioned Till Date
  • 70%
    Countries We Have Exported To
  • 7999900
    d & b Certificates
Company events
Latest company news about Air springs for agriculture
Company news
Air springs for agriculture Air springs are also widely used in agricultural production, which can make agricultural equipment work better, greatly reduce the production cost of agricultural products, and improve agricultural efficiency.   An air spring could be defined as a reservoir of air made of rubber and fabric, which is shaped with bellows and that can be used to support load, isolate vibrations and shocks, or act as a pneumatic cylinder by expanding itself.   One of the great advantages of air springs is that they will not be corroded, and they can run in a naturally dirty and dusty environment without being corroded. For example on a farm, soil is unavoidable. Because air springs are sealed units, they last a long time and don't require extensive repairs. And air springs have no moving parts, no friction, and an immediate response in the form of force or compliance. The air spring has excellent nonlinear hard characteristics, which can effectively limit the amplitude, avoid resonance and prevent shock. The nonlinear characteristic curve of the air spring can be ideally designed according to actual needs, so that it has a lower stiffness value near the rated load. Since the medium used in the air spring is mainly air, it is easy to implement active control. Air springs draw in and release air to maintain proper force and support any objects that may exert pressure.   The most common use of air springs in agriculture is on seeder/planter. On seed drills, air springs act as pneumatic actuators for pressure control. In doing so, it helps farmers maintain a consistent seed depth directly from the comfort of their tractor cab. After the emergence of the pneumatic system of the seeder, farmers no longer have to manually adjust the depth of the seed. This system is made up of air springs, along with a dedicated small electric air compressor and air supplied by a downforce control module that helps create just the right amount of pressure in it to keep the planter head in the soil. correct depth. Air springs are used as actuators and also help the machine handle terrain and soil density changes. Specifically, as the soil density varies, for example from sandy to heavy clay, the air spring may expand or compress. This keeps the planter head at the correct depth to ensure optimal germination and crop productivity.   In addition, air springs are also used in soil fumigation vehicles or machines. The soil fumigation vehicle or machine needs to be stable and balanced when working. Since the ground surface is usually uneven, the soil density on the same piece of land may change frequently, and the application of air springs on the machine can maintain stability without harming any surrounding environment. More >
Latest company news about What is a Convoluted Air Spring and how to identify or measure it
Company news
What is a Convoluted Air Spring and how to identify or measure it The convoluted air spring consists of a rubber bladder with cords and compressed air enclosed in it. The inner layer of the airbag is made of airtight rubber, while the outer layer is made of oil-resistant rubber. The airbag is generally made into double bellows, but there are also single bellow or three or four bellows. The more the number of convolutions, the better the elasticity, but the sealing is poor. There is a steel waist ring between the sections to prevent the middle part from radial expansion and prevent the two sections from rubbing against each other. The upper and lower cover plates of the air bag seal the air bag.   Convoluted air springs are generally used for lifting axles and preserve the tires when the vehicle is empty. Aside from that, they are also utilized in industrial applications as pneumatic lift cylinders or suspension elements to absorb vibrations. These air springs are easy to mount and they last long.   Convoluted air spring is consist of the following components. • Air fitting: A tapped hole allowing for the spring to be fed from the air compressor • Nut/bolt/mount: The method for attaching the air spring to the component. Some air springs incorporate a bolt and air fitting combination device. • Bead plate: Crimped metal plate enclosing the spring and allowing attachment. This is typically forged steel, cast zinc alloy or cast aluminum. • Bellows: The physical, multi-layer material withholding the compressed gas. Usually made of neoprene or rubber. • Girdle: Only found in air springs of convoluted design, separating the bellows chambers. • Bumper: An optional layer of padding protecting the piston from damage if the air spring fails.   The air spring has two numbers, one is part number and the other is bellow number.   The easiest and fastest way to identify air springs is by the part number which normally located on the sticker on the top of the air bag.   If you don't know the part number, then you can measure it according to the following steps. The first is to identify the bellows number, which is the first step in identifying any bag or air spring. The bellows are the rubber portion of the airbag, and this number will determine the ride height and weight capacity of that airbag. The bellows number is located on the rubber oval stamped into the rubber. All convoluted bags use will bead plates. It's the flat plates on the top and bottom of the bag. You need take note of any connection points or air fittings and measure the distance between them. It is also necessary to note the size of your air fitting as well as the diameter of the top plate. On the bottom plate, you'd take the same measurements, the diameter across the bottom plate, and the measurement between the screw or blind nut. Then a compressed height need to be measured. Remove any air from the bag and press it down by hand, measure the distance between the top and bottom plates, and compress. Also pay attention to whether the bag has an a bumper block/buffer. It's easy to determine if a bag has bumpers. The bag rocks when you compress it. On bags without bumpers, the plate will lie flat and you won't be able to shake it. More >
Latest company case about South American customers purchase guomat air spring assemblies in large quantities
Company Case
South American customers purchase guomat air spring assemblies in large quantities South American customers purchase guomat air spring assemblies in large quantities     On October 19, GUOMAT welcomed a handsome uncle from Chile, Mr. Oscar. Mr. Oscar grew up in Chile and is a well-known air spring distributor in Chile. He also has considerable air springs in Peru and other South American countries. Assembly market share, GUOMAT has worked hard for many years, constantly polishing its own brand, and finally made Mr. Oscar interested in GUOMAT brand air spring assemblies, and personally visited to learn about GUOMAT brand air spring assemblies. into a product.     Mr. Oscar is a very nice person. He greeted everyone enthusiastically as soon as he entered the door. After the formal communication, Mr. Oscar quickly established basic confidence in the GUOMAT air spring assembly. The spring assembly has precise processing parameters, outstanding fatigue resistance, and 4 million times without damage, which is very attractive. Soon, Mr. Oscar decided to purchase the first batch of 700 air spring assemblies. He believed that, with the excellent performance and beautiful sales price of the high-mart air springs, Mr. Oscar would soon be able to sell these products.     In his spare time, Goumat and Mr. Oscar also briefly experienced Chinese food and chatted about South American football and European football. The exchanges between the two sides were very pleasant. After the sunset came, the two sides took a group photo. Goumat sent a driver to send Mr. Oscar back. hotel to live in. More >
Latest company case about Italian customer Ivo personally visited to discuss custom air springs
Company Case
Italian customer Ivo personally visited to discuss custom air springs Italian customer Ivo personally visited to discuss custom air springs     With the continuous improvement of the company's product quality, the brand of GUOMAT air spring shock absorber has not only become famous in the domestic market, but also has become more and more competitive in the international market. Excellent quality and affordable price have become synonymous with "Made in China" in the international market. In recent years, the proportion of GUOMAT air spring shock absorbers in the international market has continued to increase. A gorgeous turn from "Made in China" to "Made in China".     On December 7th, Ivo, an Italian customer, heard that the performance of the GUOMAT air spring shock absorber brand made by China's intelligence was very in line with his requirements, so he went to the GUOMAT air spring shock absorber sales department with his assistants to give the GUOMAT air spring shock absorber air After investigating the quality, price and production efficiency of the spring, after we understand the products that Mr. Ivo needs, we may need to re-mold the plastic parts and rubber bags of the product, which greatly lengthens the production cycle of the product. , Our technical consultant patiently answered questions to Mr. Ivo from the parameters, process, performance and other aspects of GUOMAT air spring shock absorber products. Mr. Ivo nodded frequently to our production technology and product quality, and immediately expressed his belief. We can customize the air spring products according to his requirements.     After a long period of understanding and observation, after a full exchange of opinions between the two parties, Mr. Ivo's questions and concerns were answered satisfactorily, and some customized details were further discussed. The two parties were happy to reach a consensus on cooperation.   More >
testimonials
  • Ivan from Italy
    “ You have been very professional in your sale,I am trying to expand my work in Italy if you are personally interested in making a profit. ”
    —— Ivan from Italy
China Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. certification
China Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. certification
China Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. certification
China Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. certification
China Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. certification
China Guangzhou Guomat Air Spring Co., Ltd. certification